تتويج المغربية إلهام بالمخفي بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020 بمصر

سايسبريس
2021-01-02T00:25:06+01:00
فضاء المرأة
سايسبريس2 يناير 2021آخر تحديث : السبت 2 يناير 2021 - 12:25 صباحًا
تتويج المغربية إلهام بالمخفي بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020 بمصر

توجت المغربية إلهام بالمخفي، بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020، ضمن فعاليات مهرجان السياحة العربية الذي تستضيفه مصر.

وقد نجحت إلهام بالمخفي (28 سنة حاصلة على ماستر في شعبة الاقتصاد) ،في الظفر بلقب ملكة جمال العرب بعد منافسة قوية مع متسابقات من عدد من الدول العربية من ضمنها مصر ، العراق، سوريا ، اليمن ، السودان ، تونس ، الجزائر ، الكويت ،والأردن. وتمكنت من الفوز بصدارة المنافسة والفوز بلقب ملكة جمال العرب بفضل رشاقتها ومستواها الفكري وطريقتها في التواصل ومشروعها المستقبلي.

وعاد لقب الوصيفة الأولى للمصرية نورهان أحمد ، والوصيفة الثانية لأحلام سويدى من تونس ، فيما عاد لقب الوصيفة الثالثة للجزائرية سهى زيد.

وقالت ندى راشد نائبة رئيس مهرجان السياحة العربية، ان مستوى المتسابقات كان مميزا عن السنوات السابقة، حيث ان لكل متسابقة شخصيتها، والتي تعبر عن حضارة بلدها، واصولها العريقة. وأضافت راشد في تصريح صحفي ،ان الهدف الاول من مهرجان السياحة العربية الحرص على تلاقي الثقافات، والعادات والتقاليد، بالإضافة إلى تنشيط السياحة في مصر.

وشهدت التظاهرة تكريم مجموعة من الفنانين العرب من قبيل ،الفنانة المغربية سعاد حسن، واللبنانية مادلين طبر عن برنامجها « حلوة يا دنيا »، والمطربة الجزائرية كاميليا ورد ،والفنانة نهال عنبر عن مجمل أعمالها، والمطرب حلمي عبد الباقي، والفنان شريف باهر.

وقد تألقت ملكات جمال العرب بمجموعة من الأزياء الإماراتيه المقدمة من مصممة الأزياء عطيه الدرعي التي أبهرت الحضور بتصميماتها التي مزجت بين الأصالة والمعاصرة .

كما قدمت مصممة الأزياء المصريه أميرة رشوان عرضا بفساتين السهره من تصميم خالد السويفي.