صفرو/ كرة السلة:بعد جمع ماراطوني دام  لاكثر من 7 ساعات عزيز الضعيف رئيسا لعصبة فاس مكناس

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة عقدت اليوم الجمعة 11 فبراير 2022 عصبة فاس مكناس لكرة السلة  بالمركز التربوي و الاجتماعي لدعم قدرات الشباب حي حبونة بصفرو، جمعها العام الانتخابي، الذي حضرة 15 نادي و جمعية رياضية والتي لها حق التصويت من اصل 18 جمعية منضوية  تحت لواء العصبة، و التي تتوفر فيها شروط المنصوص عليها في  الأنظمة الاساسية للجامعة من اجل الحق في حضور اشغال الجمع بصفة مصوت.

هذا و لأزيد عن 7 ساعات هي المدة التي قضاها الجمع العام في التداول من اجل افراز مكتب مسير جديد تقدمت لأجله  لائحتين للتنافس من اجل قيادة العصبة للأربع سنوات القادمة. لائحة أولى  برئاسة عزيز الضعيف رئيس المكتب المديري للنادي المكناسي. و لائحة ثانية برئاسة لمسيح سعد رئيس وداد صفرو لكرة السلة.

و بعد التداول في الصفات و التأكد من قانونية المصوتين، و بعد عملية الاقتراع، افرز الصندوق نتيجة التعادل في عدد الأصوات 7/7  و الغاء صوت واحد ، ليحتكم  بعدها الجمع العام إلى بند و آلية  الأصغر سنا كما هو منصوص عليه في القانون الأساسي للجامعة، لتأول رئاسة العصبة لعزيز الضعيف رئيس النادي المكناسي لكرة السلة.

الجمع العام كذلك صادق على تشكيل اللجان و الميزانية المرتقبة وعلى واجب الانخراط كما هو منصوص عليه في مخرجات تشكيل الهياكل داخل الجموع العامة الانتخابية.

و في اتصال هاتفي مع الرئيس المنتخب عزيز الضعيف صرح للشبكة الاعلامية سايس انفورماسيون، بان عملية المنافسة على الرئاسة انتهت بانتهاء اشغال الجمع العام، لتعود العصبة لحمة واحدة بقيادة مشتركة و بمنظور تشاركي تشاوري خدمة لكرة السلة، و من اجل الارتقاء بواقع الأندية و الجمعيات الرياضية بجهة فاس مكناس التي تتوفر على افضل الأندية وطنيا، و على جمعيات رياضية تقدم عمل قاعدي كبير بامكانيات و مجهودات و تضحيات كبيرة.و ختم  عزيز الضعيف رئيس عصبة فاس مكناس المنتخب تصريحه بكلمة شكر للجمع العام الذي كان، يضيف عزيز الضعيف في الموعد، و بصم على نقاش هادئ، صحي،ديمقراطي سادته الروح الرياضية العالية المستوى.

التعليقات مغلقة.