تنصيب السيد ادريس واحي مديرا اقليميا جديدا بالحاجب خلفا للسيد محمد جبوري

أشرف السيد محسن الزواق؛ مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، يوم االخميس 21 يناير 2021 على تنصيب السيد ادريس واحي مديرا إقليميا جديدا بالمديرية الإقليمية بالحاجب خلفا للسيد محمد جبوري والإشراف على تسليم وتسلم المهام بين المسؤولين. وخلال الحفل هنأ السيد مدير الأكاديمية في كلمته المدير الجديد على الثقة التي وضعها فيه السيد وزير التربية الوطنية و التكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

كما تحدث في ذات الكلمة عما تميز به السيد محمد جبوري من قدرات متميزة في التدبير الإداري والتربوي أثناء فترة توليه تسيير الشأن التعليمي بمديرية الحاجب، ما جعل الوزارة تجدد ثقتها فيه بتعيينه على رأس المديرية الإقليمية بالمحمدية. وختم السيد مدير الأكاديمية كلمته بالثناء على المجهودات التي ميزت عمل فريق المديرية؛ وحثهم على المزيد من التعاون مع المدير الجديد والانخراط الإيجابي في إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51 من أجل مزيد من الارتقاء بالمنظومة التربوية بالإقليم. و الجدير بالإشارة أنه تم خلال الحفل التوقيع على ميثاق التعاقد بين الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة فاس مكناس والمديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالحاجب .

كما تلى مراسيم التنصيب حفل تكريم و وداع للمدير الاقليمي السابق الدكتور محمد جبوري بحضور المدير الإقليمي الجديد السيد ادريس واحي و ممثلي مختلف أطياف و مكونات منظومة التربية و التكوين بإقليم الحاجب.

عزيز احسين

التعليقات مغلقة.