بدر الطاهري: تقبلنا القرار في أجواء عادية،و هذا لن يؤثر بثاثا على السير العادي لمهامنا السياسية والحزبية

 في اول تعليق على قرار المحكمة الدستورية التي الغت انتخابه  برلمانيا عن دائرة مكناس. كتب بدر الطاهري على صفحته الرسمية على الفايسبوك تدوينة جاء فيها و بدون تصرف
بناء على المادة 11 من القانون التنظيمي المتعلق بمجلس النواب، وبعد قرار المحكمة الدستورية القاضي بالغاء إنتخابي عضوا بمجلس النواب على إثر الاقتراع الذي أجري في 8 سبتمبر 2021، ضمن المقاعد الست المخصصة للدائرة الانتخابية المحلية “مكناس” بسبب عريضة طعن قدمها أحد المرشحين آنذاك.
أنهي إلى جميع مناضلينا ومناضلاتنا، وعبرهم إلى الرأي العام المكناسي، أننا تقبلنا هذا القرار في أجواء عادية، نظرا لمجموعة من الحيثيات يعلمها الجميع، وأن هذا لن يؤثر بثاثا على السير العادي لمهامنا السياسية والحزبية التي نعتبرها مسؤولية على عاتقنا، وإلتزاما نعي جيدا أهميته من منطلق الاعتزاز بالانتماء، والالتفاف حول القيادة التي تعمل بكل اقتدار على المساهمة في رقي المشهد السياسي، وخدمة الصالح العام وفق السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
كما أننا عاقدينا العزم، بنفس النهج، وبنفس المعنويات الحماسية المرتفعة على مواصلة الانخراط في المسار السياسي الحزبي، وفق ما إلتزمنا به مع الساكنة، ومع مناضلاتنا ومناضلينا الذين دائما ما نجدهم إلى جانبنا مؤازرين وداعمين في جميع المراحل.
بدر طاهري

التعليقات مغلقة.