النادي الرياضي الفاسي للتنس ينظم دوريين وطنيين

في إطار البرنامج المسطر من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب، نظم النادي الرياضي الفاسي دوريين وطنيين لكل من فئة الناشئين 11-14 سنة والدوري الوطني للقسم الثاني ذكور وإناث وذلك ايام 24-25-26-27 يونيو الجاري.

وتجدر الإشارة، أن هذين الدوريين عرف مشاركة 160 لاعب ولاعبة يمثلون مختلف النوادي الوطنية. وفي اتصال هاتفي برئيس فرع كرة المضرب والعضو الجامعي السيد الزمراني زكرياء، أكد هذا الأخير لفاس نيوز أن تنظيم هذا الدوري يأتي ثمرة المجهودات التي تبدلها الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب والإدارة التقنية بتعاون مع الأندية الوطنية، بعد توقف الدوريات بسبب الجائحة، حتى يتمكن اللاعب المغربي من الحفاظ على جاهزيته وتنافسيته للاستحقاقات الوطنية والدولية القادمة، كما اشار على أن هذا الدوري عرف نجاحا على المستوى التنظيمي والمردود التقني وعلى مستوى الحفاظ على سلامة الجميع باتباع الاحتياطات وشروط السلامة المعمول بها في مثل هاته الظروف.

وقد كانت نتائج مباريات الدوريين على الشكل الآتي:
فئة 11 سنة ذكور تمكن اللاعب زياد بنبراهيم من نادي التنس القنيطري من التغلب في المبارة النهائية على ياسر كمال من الراسينغ الجامعي البيضاوي.
فئة 12 سنة ذكور تمكن اللاعب الياس بنبراهيم من نادي التنس القنيطري من التغلب في المبارة النهائية على طه حنيني من نادي التنس الفاسي.
فئة 12 سنة إناث تمكنت اللاعبة لارا فراج من نادي الأولمبيك البيضاوي من التغلب في المبارك النهائية على اللاعبة غيثة مزور من الجمعية الثقافية والرياضية للمطارات.
فئة 14 سنة ذكور تمكن اللاعب أنس بنبراهيم من نادي التنس القنيطري من التغلب على اللاعب زياد آج من النادي التنس المكناسي.
فئة 14 سنة إناث تمكنت اللاعبة سلمى بلعوشي من نادي الأولمبيك البيضاوي من التغلب في المبارة النهائية على اللاعبة كميليا هداب من نادي السككيين الرباطي.
القسم الوطني الثاني ذكور تمكن اللاعب أمين الخلطي من النادي الملكي الفاسي للتنس من التغلب في المبارة النهائية على عثمان بزاز من اللاتحاد الرياضي البيضاوي.
القسم الوطني الثاني إناث تمكنت اللاعبة ميا الرايس من نادي السككيين الرباطي من التغلب على ليليا الرايس من نفس النادي

التعليقات مغلقة.