السنغال والمغرب للتأهل / تصفيات كأس العالم 2022

كشف برنامج تصفيات كأس العالم 2022 التي ستقام يوم الثلاثاء في منطقة إفريقيا.

يمكن أن تمنحنا مباريات الثلاثاء أول مباراتين تصفيات لكأس العالم 2022. ولدى السنغال فرصة جيدة للمشاركة فيها. فوز جديد على ناميبيا سيضمن ذلك. بالنسبة لهذه الرحلة إلى جنوب إفريقيا (تم تعليق أرض ناميبيا ، ملاحظة المحرر) ، سيكون أليو سيسي قادرًا على الاعتماد على “الإنجليزية” الخاصة به: لقد أزالت المملكة المتحدة جنوب إفريقيا من قائمتها الحمراء لمكافحة كوفيد. عدم اليقين الوحيد يتعلق بكريبين دياتا. إذا تركت إصابة تييس خلال مباراة الذهاب ، فقد نجت موناكو. إذا نجحت ، فسيتم تأهيل Teranga Lions ، بغض النظر عن نتيجة اجتماع الكونغو – توغو (الساعة 6 مساءً في برازافيل).

 

سيكونون أول فريق يحقق جولة واضحة في أربع مباريات ، بينما ينتظر اللقاء المتأخر بين المغرب وغينيا ، في المساء بالرباط (9 مساءً): بتدريب للمناسبة من قبل كابا دياوارا ، سيحصل الوطني سيلي على مهمة دقيقة تتمثل في منع أسود الأطلس من الحصول على مثل هذه البطاقة الكاملة ، والتي ستكون أيضًا مرادفة للتأهل للجولة التالية. للتذكير ، ستشهد هذه المباريات الفاصلة مواجهة بعضها البعض في مباريات ذهاب وإياب بين الفرق العشرة التي وصلت أولاً في مجموعتها في نهاية المباريات في الجولة الثانية.

 

تحت ضغط سلسلة الانتصارات التي حققتها بوركينا فاسو (6 نقاط من أصل 6 احتمالات محتملة لجيبوتي) ، لن تهدف الجزائر إلا إلى الفوز على النيجر ، في الحرارة الجافة على ملعب الجنرال سيني كونتشي. سنتابع أخيرًا المبارزة البعيدة بين غانا ، التي ستواجه زيمبابوي (الساعة 3 مساءً) ، وجنوب إفريقيا التي تستقبل إثيوبيا (الساعة 6 مساءً) وسنهدف لتحقيق نصر ثانٍ في مباراتين ضد واليا ، تأكد من الحفاظ على التاريخ. المركز الأول في المجموعة G.

 

برنامج الثلاثاء 12 أكتوبر:

المجموعة أ:

 

6 مساءا: النيجر – الجزائر

 

المجموعة G:

 

3 مساءا: زيمبابوي – غانا

 

6 مساءا: جنوب افريقيا – اثيوبيا

 

المجموعة ح:

 

3 مساءً: ناميبيا – السنغال (في جوهانسبرغ)

 

6 مساءً: الكونغو – توجو

 

المجموعة الأولى (مباراة متأخرة):

 

9 مساءً بتوقيت غينيا – المغرب (في الرباط)

 

 

 

التعليقات مغلقة.