من نحن

2020-04-27T01:48:32+03:00
2020-04-27T02:39:40+03:00

موقع سايس بريس هو أول موقع اسس بالمغرب ، إذ تم تأسيسه سنة 1996 . و لم يكن هناك أي موقع آخر بالبلاد ، و ظل الموقع يتابع الأخبار من مختلف ربوع المملكة في صمت ، حين لم يكن للمغاربة هذا الشغف الكبير بالأنترنيت. و مع ذلك فقد واصل مهامه بجدية و تحدي للظروف المحيطة آنذاك ، و الحمد لله أن الموقع استطاع أن يحيى و يستمر إلى الآن.
و هو موقع تفاعلي تتجدد موضوعاته على مدار الساعة ، و تهتم بجميع الاخبار المحلية و الجهوية و الوطنية و الدولية . كما أن أخباره متنوعة من اخبار و أحدات الساعة ، و اخبار اجتماعية و سياسية و اقتصادية و فنية و رياضية و غيرها . و الموقع تابع لشركة سايس انفورماسيون للطباعة و النشر . و تديره مجموعة من الأطر المتدربة و القادرة على ممارسة مهنة المتاعب ، و هي تعمل ليلا و نهارا من أجل ارضاء قرائها .
و يتكون طاقمه من :

المدير العام : عزيز زياني
رئيس التحرير : بوصمو الحسين
المدير التقني : محمد مرابط
التصوير و الاخراج : الدكتور الحسن اشباني
االمراسلات المصورة : بودرة محمد ، نجاة عيادي
المحررون : بوشتى الركراكي ، فؤاد مرابط، حياة ظافر ، الهام كرناف
المراسلون : توفيق الولد ،بعدي معاد ، محمد لمسيح ، عبد الجبار لمودن

و بالاضافة إلى هذا الموقع ، هناك الشبكة الاعلامية سايس انفورماسيون التي تظم جريدة سايس أخبار الورقية ، و موقع سايس بريس ، و سايس TV ، و موقع المغرب الآن ، و مجموعة سايس انفورماسيون بالفايس بوك ، و صفحات سايس أخبار و سايس انفورماسيون بالفايس بوك ، و أخرى بالتويتر و الأسطاكرام و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعية . كما أن لها ارتباطات بالعديد من المجموعات و الصفحات بالداخل و الخارج . و لها أناس مختصون بتمرير المعلومة بسرعة عالية .